تنفيذية انتقالي أحور تناقش تداعيات ارتفاع أسعار المواد الغذائية والمشتقات النفطية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية احور م/أبين اجتماعها الأول لشهر يونيو الموافق السبت 25/6/2022 في البدء رحب الشيخ ناصر محمد احمد رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمعية نائب رئيس الأستاذ صالح احمد ناصر بمديرية احور بالأخوة أعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية لحضورهم الاجتماع الأول لشهر يونيو 2022 .


وثمن التزامهم بمواعيد حضور الاجتماع بالوقت المناسب وناقش الاجتماع عددا من النقاط وهي 1) اطلاع الهيئة التنفيذية علي المستجدات 2) إقرار رؤساء المراكز 22 مراكز 3) مناقشة استمارات الشؤون الاجتماعية كما تمت مناقشة المستجدات على الساحة الجنوبية ومن أهمها اللقاءات الجنوبية الجنوبية من اجل الاتفاق على القضية وتقرير المصير للجنوب والدعم لكافة القوات الجنوبية من اجل استعادت المبادرة والأرض والثبات عليه.
كما تم مناقشة ارتفاع أسعار المواد الغذائية والمشتقات النفطية والقيت عددا من الكلمات من قبل رؤساء الهيئة التنفيذية ناشدوا فيها شعب كافة ان يشكل لحمة ويرص الصفوف لان المرحلة خطيرة وعلي شعب الجنوب رص الصف واللحمة الجنوبية.
واختتم الاجتماع بكلمة شكر وتقدير من الشيخ ناصر محمد احمد رئيس المجلس الانتقالي احور لجميع الحضور متمنيا” لهم التوفيق والنجاح في جميع مهامهم الوطنية حضر الاجتماع عضو المحافظة الأخ ناصر سالم الطامي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق