اللواء بن بريك يناقش مع نائب رئيس المحكمة العُليا أوضاع القضاء والسٌبل الكفيلة في حل وإصلاح المنظومة القضائية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الخميس القاضي أحمد عمر بامطرف، نائب رئيس المحكمة العُليا. 

وفي مستهل اللقاء الذي حضرته د. اسمهان بن بريك، محاضرة في كلية الحقوق جامعة ، عضو مجلس إدارة المعهد العالي للقضاء، هنأ القاضي أحمد بامطرف، اللواء بن بريك، على نجاح الدورة الخامسة للجمعية الوطنية والبيان الختامي الصادر عنها الذي سيسهم في تغيير مجريات الأحداث وتحقيق متطلبات المواطنين من خدمات أساسية وغيرها. 

كما ناقش اللقاء، أوضاع القضاء والأزمة التي تمر بها السلطة القضائية والسٌبل الكفيلة في حلها وإصلاح المنظومة القضائية وذلك بهدف إيجاد قضاء مستقل وقوي وعادل يؤدي مهامه الدستورية والقانونية على أكمل وجه ويسهم في إصلاح الأزمات التي تعاني منها محافظات في شتى المجالات بما يؤدي إلى ترسيخ سيادة القانون ونشر العدل بين أوساط المواطنين ومكافحة الحوادث الإجرامية وتحقيق الأمن والأمان في البلاد. 

هذا وتطرق اللقاء، إلى أوضاع بشكل خاص والأزمات التي تمر بها المحافظة خصوصاً والجنوب عموماً. كما استعرض اللقاء، مستجدات الأحداث السياسية والاقتصادية وانعكاساتها على الوضع العام للبلاد.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق