مركز دعم صناعة القرار يثمن كلمة الرئيس الزُبيدي التاريخية ويقف على آخر المستجدات في الساحة الجنوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مركز دعم صناعة القرار يثمن كلمة الرئيس الزُبيدي التاريخية ويقف على آخر المستجدات في الساحة الجنوبية
عقد مركز دعم صناعة القرار في اليوم الخميس، اجتماعه الدوري للنصف الثاني من شهر يونيو، في العاصمة ، برئاسة الدكتور خالد بامدهف، رئيس المركز.

وثمّن الاجتماع الكلمة التاريخية والهامة للرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، خلال افتتاح الدورة الخامسة للجمعية الوطنية الجنوبية.

وشدد الاجتماع على أن كلمة الرئيس القائد الزُبيدي بمثابة وثيقة سياسية ينبغي العمل بمضامينها، وخارطة طريق لمجابهة تحديات المرحلة على كآفة الصعد السياسية والاقتصادية والعسكرية والأمنية.

واعتبر الاجتماع ان انعقاد الدورة الخامسة للجمعية الوطنية الجنوبية وما انبثق عنها من توصيات تكتسي أهمية بالغة لما تمثله من إضافة جديدة في مسار العمل السياسي والتنظيمي والتشريعي.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المهمة المدرجة على جدول الاجتماع أبرزها مشروع التقرير الرصدي للفترة المنصرمة، والذي تضمّن جملةً من المستجدات والأحداث الاقتصادية، والسياسية، والعسكرية، والأمنية، على الساحة الوطنية الجنوبية، والمنطقة.

ووقف الاجتماع باستفاضة أمام القراءة التحليلية للأوضاع على الساحة الوطنية الجنوبية، تمهيداً لرفعها كتوصيات لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق