لحج : القيادة للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية كرش تعقد اجتماعها الفصلي الثاني للعام 2022م

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية كرش محافظة اليوم الأربعاء اجتماعها الفصلي الثاني للعام الجاري 2022م برئاسة الأستاذ هارون الصمة الحميدي رئيس القيادة المحلية وبحضور الأستاذ عماد غانم مدير عام المديرية عضو لجنة انتقالي المحافظة .

وفي مُستهل الاجتماع الذي عقد صباح اليوم الأربعاء بمدرسة الشهيد ناصر فارع يحيى بمركز المديرية القى الأستاذ الصّمّة كلمةً رحب في مستهلها بالحاضرين مشيراً في سياق حديثه بان اجتماع القيادة المحلية يأتي في ظل تسارع الأحداث والمتغيرات السياسية والعسكرية والدبلوماسية على المستوى المحلي والإقليمي والدولي .

وأكد الصمة بإن القيادة السياسية في تخوض حربًا لا هوادة فيها لانتزاع الحق والهوية واستعادة الأرض وتمضي بشعبنا قُدُمًا نحو تحقيق الاستحقاقات المنشودة رغم الصعوبات والعراقيل والضغوطات التي تعترضها .

من جانبه استعرض الاستاذ طه مقبل الدلي مدير الإدارة التنظيمية جملة الأنشطة المنفذة منذ يناير وحتى يونيو من العام الجاري وكذا القرارات المتخذة مؤخراً والمتعلقة بالجانب التنظيمي .

وبدوره أشاد الأستاذ عماد غانم مدير عام المديرية عضو لجنة انتقالي المحافظة بجهود رئيس واعضا القيادة المحلية على المستويين التنظيمي والجماهيري مؤكدًا على أهمية ترابط وتكامل الأدوار بين القيادة المحلية للانتقالي وقيادة السلطة المحلية للإسهام في تذليل الصعاب وتقديم ما يمكن تقديمه من خدمات لأبناء المديرية

وفي ختام الاجتماع فُتِح باب النقاش حيث طرح عدد من أعضاء القيادة المحلية بعضًا من هموم ومتطلبات أبناء مناطقهم المتعلقة الجوانب الخدمية وغيرها، إضافة الى بعض الملاحظات التقييمية لسير العمل التنظيمي للهيئة التنفيذية والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية وتم الرد عليها والأخذ ببعض نقاطها الهامة لإدراجها في قائمة عمل الهيئة خلال الأشهر القادمة.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة للارتقاء بعمل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية خلال الفترة المقبلة .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق