القيادة المحلية لانتقالي المسيمير تعقد اجتماعها النصف السنوي لعام 2022م

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير محافظة ، صباح اليوم الاحد، اجتماعها النصف سنوي للعام 2022م، برئاسة الاستاذ عبدالفتاح جمال سعيد الحوشبي رئيس القيادة المحلية بالمديرية .

وفي مُستهل الاجتماع، الذي حضره مدير إدارة التربية والتعليم ومدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية عضوي القيادة المحلية بانتقالي المديرية، القى رئيس القيادة المحلية الاستاذ عبدالفتاح جمال كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين جميعاً، ناقلاً اليهم تحيات المحامي رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة .

 وتطرق الحوشبي في كلمته الى أخر المستجدات السياسية والاقتصادية التي يشهدها ، موضحاً ابرز القضايا التي تعاني منها المديرية في الجوانب الامنية والخدمية التي تتطلب الوقوف امامها بحزم ومنها الاعتداءات التي طالت الممتلكات العامة .

واستعرض الاجتماع التقرير التنظيمي النصف سنوي لعام 2022م ، الذي تضمن ابرز النشاطات والفعاليات التي أنجزتها الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية خلال ستة أشهر، حيث تمت المصادقة على التقارير وبالإجماع .

 كما استعرض الاجتماع التقرير السياسي المقدم من قبل مدير الإدارة السياسية الاستاذ داؤود سالم مسيب والذي تطرق خلاله إلى الوضع السياسي والاقتصادي في المديرية والجنوب بشكلً عام .

ووقف الاجتماع، امام دور الأجهزة الأمنية في القيام بواجبها بالحفاظ على أمن واستقرار المديرية، والتحضير لعقد لقاء عاجل لقيادات الأجهزة الامنية والعسكرية بالمديرية، ووضع خطة أمنية لاستعادة مقرات المرافق الحكومية واصول المباني العامة، وتعزيز دورها في حفظ الأمن واستمرار عمل المنظمات الانسانية والاغاثية في المديرية، ومكافحة ظاهرة المخدرات ، ومنع التلاعب في اسعار المواد الغذائية وكبح بعض جشع التجار المضاربين بأسعار بعض المواد الاساسية. 

وثمن الاجتماع، دور المنظمات المحلية والدولية العاملة في الجانب الانساني والإغاثي في المديرية داعيا الحكومة القيام بواجباتها في التخفيف من معاناة المواطنين في الجنوب، والعمل على استقرار العملة المحلية ودفع رواتب الموظفين المدنيين والعسكريين بشكل منتظم .

وفي الختام، ناقش الاجتماع العديد من المواضيع والقضايا التنظيمية المدرجة في جدول الاجتماع، والخروج بالقرارات والتوصيات الهادفة الى تعزيز العمل التنظيمي الوطني بكل اتجاهاته .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق