لجنة السلامة المجتمعية بمديرية صيرة تعقد جلسة توعوية للحد من أخطار الحرائق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت لجنة السلامة المجتمعية مديرية صيرة بعدن ، اليوم ، الجلسة التوعوية الثانية حول “الحد من اخطار الحرائق للشباب بمديرية صيرة “

يأتي ذلك ضمن مشروع تعزيز السلامة المجتمعية في الذي ينفذه منتدى التنمية السياسية في مدينة ، بالشراكة مع مؤسسة بيرجهوف الألمانية وبدعم وتمويل مشترك من الاتحاد الاروبي ومملكة هولندا.

وتهدف الجلسة التي تستمر يومين ، إلى توعية الشباب بكيفية التعامل مع الحرائق، و عملية الإخلاء والإيواء والتجمع، ومعرفة أنواع طفايات الحرائق وتوفير الحماية والوقاية والسلامة لأفراد المجتمع.

وفي الجلسة أكد نائب مدير أمن عدن العميد أبوبكر جبر، على أهمية دور الشباب في مساعدة رجال الأمن و توفير الأمن والاستقرار بالعاصمة المؤقتة عدن، وخلق بيئة آمنة بعيدا عن الظواهر الدخيلة على مجتمعنا، مشيرا إلى أهمية الجلسة في توعية وتعليم الشباب في كيفية التعامل مع الحرائق والحد من خطورتها.

بدوره قال رئيس لجنة السلامة المجتمعية بمديرية صيرة سليم شوعان، إن الجلسة تأتي ضمن اطلاق مبادرة فريق لجنة السلامة المجتمعية بمديرية صيرة للحد والتوعية بمخاطر الحرائق في احياء كريتر ، من خلال مشاركة الشباب وتعزيز العمل التشاركي بين الجميع.. مشيرا أن اللجنة قامت مؤخرا بتسليم معدات اطفاء لعدد من المواقع في الأحياء التي يصعب وصول سيارات الإسعاف إليها بالتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية صيرة.

حضر الجلسة رئيس لجنة الخدمات بمديرية صيرة عائش قادري، ورئيس اللجان المجتمعية بمديرية صيرة محمد يوسف، ومنسق وممثل منتدى التنمية السياسية شمسان الشاعري.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق