المحافظ بن الوزير يلتقي رئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى محافظ عوض بن الوزير العولقي، اليوم، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة علي أحمد الجبواني، لِمناقشة العديد من الملفات الهامة، بِمدينة عتق مركز المحافظة.

حيث رحب “الأخ المحافظ” برئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في شبوة، حاثًا على ضرورة التكاتف المجتمعي ونبذ الخلافات السياسية لأهمية ذَلك في دعم أمن واستقرار محافظة شبوة.

واستعرض “أ. علي الجبواني – رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة” الجهود القائمة من قبلهم في العديد من المجالات والقطاعات، مُعتقدًا أنَّ “الخلافات في هذهِ المرحلة؛ سَتجلب الخراب للجميع”.

وأضاف “الجبواني” قائلًا “إننا لا نقود المحافظة نحو أي مكون أو حزب؛ لإن عنواننا هو (حزب شبوة)، ويجب علينا في شبوة عامةً أن نُدير سياساتنا بأنفسنا؛ من خلال الاستفادة من الخبرات المتراكمة لدى العديد من الكوارد الوطنية”.

وعقب حديثه.. عبر “محافظ شبوة – عوض الوزير” عن تقديره لِموقف الأخوة في ؛ في ترسيخ مبدأ التصالح والتسامح في المحافظة.

قائلًا “المحافظ بن الوزير” إن “شبوة؛ من أفضل المحافظات المحررة، ومصلحتنا جميعًا هي شبوة، وحِزبُنا أيضًا هو شبوة” حيث أكد بأنّ تَقلده زمام قيادة السلطة المحلية بِهدف الإصلاحات لِقبول البعض بالبعض الآخر.

من جانبها.. أشارت “القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بِالمحافظة” على إنَّ “المحافظ بن الوزير؛ قام بِدور لا يُستهان بِه، في نبذ الخلافات وتوحيد الكلمة والمعالجة من أجل المصلحة العامة لِلمحافظة”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق