جمعية المنتصر الخيرية تنظم ندوة توعوية حول مخاطر المخدرات في حالمين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| صبري عسكر

شهدت مديرية حالمين صباح اليوم الأربعاء ندوة توعوية حول مخاطر المخدرات أقامتها جمعية المنتصر الخيرية التي يرأسها رجل الخير والعطاء الأستاذ هاشم عبدالله أحمد المنتصر وذلك في المجمع التربوي حبيل الريدة بالتنسيق مع مركز عدن للتوعية من مخاطر المخدرات بحضور الدكتورة سعاد علوي .

وتأتي هذه الندوة بدعم من الشخصية الرياضية والإجتماعية مروان المانعي في إطار نشر التوعية بأضرار ومخاطر المخدرات بين فئات المجتمع ، حيث تناولت الدكتورة سعاد علوي التعريف بالمواد المخدرة وأنواعها ومخاطرها وأضرارها السلبية على الفرد والأسرة والمجتمع وقدمت حزمة من الإرشادات التي تساهم في الحد من انتشار الآفة الخطيرة .

وشهدت الندوة التوعوية عدداً من الكلمات الهادفة جميعها تحدثت مخاطر المخدرات وأضرارها وأشكال التدهور النفسي والمعرفي الناتج عن التعاطي بالمواد المخدرة وطرق الوقاية منها أبرزها للأمين العام للجمعية د. علي المانعي والأستاذ محمد صالح حيدرة نائب رئيس القيادة المحلية لانتقالي حالمين والأستاذ عادل العمري والأستاذ عبدالله طزح رئيس إدارة الشباب والطلاب في المديرية داعينً إلى تحمّل المسؤولية للحد من انتشارها والتي تقود متعاطيها لارتكاب الجرائم .

حضر الندوة مأمور حالمين عبدالفتاح حسين حيدرة ، الأستاذ محمد صالح حيدرة نائب رئيس المجلس الانتقالي ومدير التربية الأستاذ عبدالحكيم صالح ناصر والأستاذ عادل العمري والأستاذ عبدالله حمود ومدير مكتب المدير العام الأستاذ باسل النسري والشيخ حسين قابوس ابو طلال والأستاذ شايف علي غالب والأستاذ عمر علي غالب والأستاذ علي يحيى عثمان والأستاذ عبدالله علي وعدد كبير من شخصيات النضال والعمل التربوي والشباب في المديرية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق