“الداؤودي” يوجه بإعادة تأهيل وترميم مسلخ “المنصورة” المركزي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة ، أحمد علي الداؤودي، مكتب الأشغال العامة والطرق بإعداد الدراسات الفنية لإعادة تأهيل وصيانة مسلخ “المنصورة” المركزي.


حيث طالب الداؤودي، خلال لقائه بقيادة مؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بالمحافظة، مكتب الأشغال العامة بالمديرية، بتكليف فريق فني من المكتب في النزول إلى المسلخ وإعداد الدراسات الهندسية والتصاميم الفنية اللازمة لإعادة تأهيل وترميم مسلخ “المنصورة” المركزي.


وفي اللقاء، الذي حضره مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، المهندس رافت كوكني، ورئيس قسم المشاريع بالمكتب، المهندس أمين المفلحي، أستمع مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، من مدير عام المسالخ وأسواق اللحوم، بسام فيصل المسبحي، ونائبه شمسان سيف الشيخ، إلى شرح عن الوضعية الحالية لمبنى المسلخ، ومدى إحتياجه إلى صيانة شاملة لإعادة تهيئته بما يجعله مؤهل في تأديه مهامه على أكمل وجه.


وخلال اللقاء، أكد الداؤودي، حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة على تهيئه وإعادة تفعيل مرافق ومؤسسات الدولة لكي تقدم خدماتها للمواطنين بالشكل المطلوب.


بدورها، أشادت قيادة المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بمحافظة عدن، بجهود مدير عام مديرية المنصورة، أحمد على الداؤودي، على تفاعله الدائم وإهتمامه الكبير لكافة المنشآت والمرافق الخدمية بالمديرية، وعلى وجه الخصوص أسواق ومسالخ اللحوم.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق