إدارة الشباب والطلاب بانتقالي المسيمير تنفذ حملة توعية واسعة حول مخاطر المخدرات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفذت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير محافظة ، اليوم الاثنين، حملة توعوية واسعة حول مخاطر المخدرات، ضمن برنامج الحملة التي تقوم بها ادارة الشباب والطلاب بمحافظة لحج.

وفي الحملة التي دشنت بلقاء موسع حضره رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي ومدير أمن المديرية النقيب جهظر الحوشبي والدكتور قحطان نائب مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية، ومدير مستشفى المسيمير بالمديرية الدكتور سفير علي قائد والداعية الشيخ محمد عبدالوهاب صالح إمام وخطيب جامع السنة والشيخ عبدالفتاح محمد عبدالله ناصر الحوشبي شيخ مديرية المسيمير وقراها وعدد من رؤساء اقسام مكتب الصحة ومدراء إلادارات بتنفيذية انتقالي المديرية ورئيس واعضاء فريق التوعوية بمخاطر المخدرات بالمديرية التابع لإدارة الشباب والطلاب بانتقالي المديرية وشخصيات اجتماعية واعتبارية .

تم مناقشة العديد من البرامج التوعوية والحملات الصحية ضد آفة المخدرات بكل انواعها، ومحاربة انتشار هذة الآفة بين اوساط الشباب.

كما القيت في اللقاء العديد من الكلمات من قبل الحاضرين، مؤكدين من خلالها الوقوف امام هذة الظاهرة بحزم ومنع انتشارها، والعمل على الاستمرار في عملية التوعية المجتمعية عبر منابر المساجد.

وعلى هامش اللقاء دعا مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي المديرية فتحي منصور عباس الحوشبي جهات الاختصاص من إدارة الشرطة وقيادة الحزام الامني الى عدم التهاون مع مروجي وبائعي المخدرات او تعاطيها والتعامل معهم باجراءات رادعة .

كما اوضح عباس أن هذة الحملة ستعمل على تنفيذ العديد من البرامج والانشطة التوعوية، بالتنسيق مع خطباء المساجد ومكتب الصحة بالمديرية، مطالباً مكتب الصحة بالمديرية بضرورة ضبط عمليات بيع الادوية في الصيدليات وبالخصوص المهدئات المخدرة التي تباع دون وصفه طبية رسمية من الاطباء.

واكد عباس بأن هذه الحملة التي جرى تدشينها اليوم، تأتي ضمن نشاط الإدارة بالمديرية، واهتمام ورعاية القيادة المحلية لانتقالي المحافظة لمثل هذة الانشطة التوعوية بمخاطر المخدرات التي باتت تهدد مستقبل شبابنا والمجتمع باسره، ممثلة بإدارة الشباب والطلاب بتنفيذية القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة، واشراف قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية .

وخلال الحملة جرى عملية توزيع الملصقات التوعوية حول مخاطر المخدرات واضرارها على الفرد والمجتمع في المرافق العامة والشوارع .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق