رئيس انتقالي لحج يعزي في وفاة الدكتور محسن وهيب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعث رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المحامي / رمزي الشعيبي برقية عزاء ومواساة  في الاستاذ الدكتور محسن قاسم وهيب وكيل محافظة عميد كلية التربية صبر الذي توفي مساء اليوم إثر مرض عضال ألم به .

وعبر رئيس انتقالي لحج في برقية العزاء عن خالص تعازيه ومواساته إلى أولاد الفقيد ، د. وضاح محسن وهيب ، د. عبدالعزيز محسن وهيب ، المحامي / شايع محسن وهيب ، المهندس / محمد محسن وهيب وإلى كافة أفراد أسرته ومحبيه وزملائه وطلابه بهذا المصاب الجلل .

وأشاد المحامي رمزي الشعيبي بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية التي اجترحها خلال مشوار حياته سواء في النضال الجنوبي لاستعادة دولة أو في إطار عمله الأكاديمي .

وأكد الشعيبي بأن رحيل الدكتور محسن وهيب خسارة فادحة على الجنوب باعتباره كادر أكاديمي وشخصية قيادية محنكة بالإضافة إلى كونه شخصية سياسية مرموقة .

وابتهل المحامي رمزي الشعيبي في ختام برقية العزاء إلى المولى تعالى بأن يتغمد الفقيد الاستاذ الدكتور محسن قاسم وهيب بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه كافة الصبر والسلوان ، إنا لله وإنا اليه راجعون ..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق