تنفيذية انتقالي أبين تستعرض التقرير الإعلامي والسياسي خلال اجتماعها الدوري الأول لشهر يونيو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


24| خاص

استعرضت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين ، صباح اليوم ، خلال اجتماعها الدوري الأول لشهر يونيو ، الذي عقد برئاسة الأستاذ محمد احمد حيدرة الشقي رئيس الهيئة ، وحضور نائبه الاستاذ خالد العبد ، بمقر المجلس بالعاصمة زنجبار ، تقرير عن أداء الإدارة الاعلامية ، تطرق فيه الاستاذ علي صالح الجعدني مدير الإدارة الاعلامية بالمحافظة ،الى جملة من الأنشطة والفعاليات ، والتغطية الاعلامية على مستوى كافة مديريات المحافظة ، مستعرضا العديد من الصعوبات التي تواجه سير عمل الإدارات الاعلامية ، ومؤكدا على أهمية الإستمرار في جوانب التأهيل والتدريب واكتساب المهارات الاعلامية الحديثة . ليكونوا قادرين على مواجهة أعداء الذين سخروا كل إمكانياتهم المادية لمواجهة المجلس الانتقالي وتزوير الحقائق وبث الشائعات ، واستهداف الجنوب أرضا وانسانا وهوية .

مشيرا إلى أهمية الجهود المبذولة من قبل الإدارات الاعلامية في المديريات والنشطاء الإعلاميين ، من خلال تفاعلهم في سبيل الدفاع عن قضية شعبهم وتطلعاته في استعادة دولته الجنوبية .

ثم تطرق مدير الإدارة السياسية الاستاذ سالم صالح المخيري ، إلى مستجدات المشهد السياسي منذ ، وماتلاها من أحداث وتطورات على الساحة الوطنية .

كما أشار التقرير إلى تحليل للمستجدات وانعكاساتها وتداعياتها وضهور بعض مكامن الضعف ، والاختلاف في تنفيذ المتطلبات ، وخلط الاوراق وجدولة الأولويات ، بحيث يجتهد كل طرف بناء واتجاهاته ، وبروز الكثير من ردود الأفعال والممارسات المعيقه للسير في تنفيذ مخرجات الرياض ومدى انعكاسها على حياة المواطن في الجنوب .

وناقشت إلهيئة التنفيذية خلال اجتماعها الدوري جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجوانب الخدمية والأمنية في المحافظة .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق