تنظيمية الانتقالي تدشن دورات تدريبية في المهارات الإدارية المتقدمة لرؤساء ونواب دوائر الأمانة العامة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشنت الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة ، اليوم الأحد ، دورات تدريبية في المهارات الإدارية المتقدمة “إدارة الاجتماعات ، صناعة القرار ، إدارة الوقت لرؤساء ونواب دوائر الأمانة العامة ، برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي الافتتاح ألقى الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي كلمة أكد فيها ان مثل هذه الدورات لها قيمة من حيث عمل الادارة وبناء المهارات خاصة ونحن في نضال استعادة الدولة الجنوبية، ومن الاهمية التعلم كيف نبني بلادنا وندير امورها.

واضاف انه لابد اليوم من بذل المزيد من العمل والجهد فمن لم يتعلم اليوم فلن يتعلم في المستقبل.

واكد ان الماضي فيه الكثير من الدروس والتضحيات التي يجب الاستفادة منها لتحقيق الانتصار ومن خلال تعزيز النشاط والنجاحات والاستفادة من اخطاء الامس، فالطريق الذي نرسمه لا يؤدي إلا الى النصر ولاشيء غير النصر والازدهار وبناء الدولة الديمقراطية الحديثة متمنيا في ختام كلمته بالتوفيق والنجاح للمشاركين.

هذا وكان قد ألقى الأستاذ منصور زيد رئيس الدائرة التنظيمية كلمة أكد من خلالها على أن هذه الدورات تأتي ضمن أهداف المجلس الانتقالي في تأهيل الكوادر الوطنية الجنوبية، مشيراً إلى أن استمرار التعلم يساعد الكادر الجنوبي على التطوير من قدراته ومهاراته وزيادة معارفه.

وتمنى زيد لكافة المشاركين التوفيق والنجاح الدائم وأن تخرج الدورة بمخرجات جيدة يتمكن فيها الكادر من نقل كافة المعارف التي تلقاها على أرض الواقع.

وتلقى المتدربون شرحاً حول مفهوم وأهمية ومهارات إدارة الوقت، ومصفوفة الأولويات في إدارة الوقت.

وتأتي هذه الدورات ضمن البرنامج التدريبي للإدارة الإشرافية الحديثة، حيث تستمر الدورات على مدار ثلاثة أيام متتالية يتلقى فيها المتدربون تدريبا مكثفاً في هذا المجال.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق