العميد الوالي يطلع على سير الحملة الأمنية في مديرية طور الباحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أجرى القائد العام لقوات الحزام الأمني العميد محسن عبدالله الوالي اتصالاً هاتفياً بقائد حزام الصبيحة العميد وضاح عمر سعيد للاطلاع على سير الحملة الأمنية التي اطلقها الحزام الأمني لمحاربة التقاطعات والأعمال المخلة في الأمن بمشاركة الاجهزة الأمنية في طور الباحة محافظة .

  وأشار الصبيحي أن الحملة الأمنية مستمرة لانهاء ظاهرة التقطع، وهي بصدد الحصول من السلطة المحلية والقضائية على اسماء مطلوبين، لملاحقتهم الى أوكارهم.

وشدد الوالي على رفع المزيد من اليقضة العالية، وتوسيع الحملة الأمنية لتشمل المناطق النائية والبعيدة،وملاحقة المطلوبين إلى اوكارهم، موجهاً بالتعامل بكل صرامة مع العناصر التي تقوم باالتقطع للمسافرين  ا، وتلقينهم دروس قاسية جراء تحدي الأمن واقلاق السكينة العامة في طور الباحة .

بدوره ثمن الصبيحي اهتمام العميد الوالي الدائم ودعمه اللامحدود للحملة الأمنية بخط طور الباحة، مؤكدا ثبات ضباط وأفراد الحزام بالصبيحة على الأرض، متجاوزين كل العراقيل والتحديات من أجل تثبيت الأمن والاستقرار في الصبيحة وطور الباحة خاصة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق