ثقافية انتقالي الملاح تقيم صباحية شعرية لعدد من الشعراء الشعبيين بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقامت الإدارة الثقافية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الملاح محافظة صباح اليوم صباحية شعرية شارك فيها عدد من الشعراء الشعبيين بالمديرية .

وأكد نائب رئيس تنفيذية انتقالي الملاح الشيخ مسرور شائف العلوي في كلمته التي القاها في مستهل الصباحية الشعرية حرص واهتمام قيادة المجلس الانتقالي بالشعراء والمبدعين في كافة المجالات .

مشيرا إلى أن قيادة المجلس الانتقالي تسعى من خلال إقامة هذه الفعاليات للشعراء الذين عاصروا مراحل نضال الشعب الجنوبي للعمل على توثيق اعمال الشعراء والحفاظ عليها من الاندثار .

كما تحدث خلال الفعالية مدير الإدارة الثقافية الأستاذ سعيد مسعود بكلمة استعرض خلالها أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات لدعم وتشجيع الشعراء الشعبيين وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهود .

وقدمت خلال الصباحية العديد من القصائد الشعرية من قبل الشعراء والتي تحكي واقع الثورة الجنوبية وما مر به من منعطفات خلال كافة المراحل النضالية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق