بموكب جنائزي مهيب .. الآلاف من أبناء الضالع يشيعون جثمان الشهيد أحمد فضل علي محمد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بموكب جنائزي مهيب يتقدمه قائد اللواء الاول صاعقة العميد عبدالكريم الصولاني ومدير عام مديرية جحاف صالح عبيد الحاج ومدير شرطة جحاف عبدالله جرجور .

شيع الالاف من أبناء جحاف خاصة والضالع عامة جثمان الشهيد البطل أحمد فضل علي محمد الجحافي الذي نال شرف الشهادة في جبهات شمال غرب قطاع بتار وهو يؤدي واجبه الوطني للدفاع عن الارض والعرض والدين والسيادة الجنوبية .
وانطلق موكب تشييع جثمان الشهيد أحمد فضل علي محمد من امام مستشفئ النصر وسط مدينة الضالع إلى مسقط رأسه في مديرية جحاف حيث وارئ جثمانه الطاهر الثرى بعد أن القى اهله وذويه ومحبيه نظرة الوداع الاخير قبل الصلاة عليه في مقبرة بني خلف وسط حزن عميق من قبل الحاضرين .

هذا وكان الآلاف من أبناء مديرية جحاف خاصه والضالع عامة قد توافدو صباح اليوم الخميس الى امام مستشفئ النصر وسط مدينة الضالع تعبيراً عن حبهم ووفائهم وتقديرهم للشهيد رحمة الله تغشاه يتقدمهم قائد

اللواء الاولـ صاعقة العميد عبدالكريم الصولاني وعددا من القيادات الأمنية والعسكرية ووجهاء ومشائخ وشخصيات اجتماعية ومدنية وجمع غفير من أهالي ومحبي الشهيد البطل أحمد فضل علي محمد الجحافي .

الشهيد البطل كان رحمة الله عليه واضحا في مواقفه مناهضاً لعصابات المارقه ومرابطا في الجبهات الشرف والبطولة ملك الشجاعة في المواقف والقدوة من حيث نقاء النفس والتحرر من المصالح الضيقة و الذي جعلت منه مصدر سعادة وإلهام وحب وثقة من الجميع “.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق