مدير عام الملاح يناقش تدخلات منظمة الإغاثة الإسلامية في المديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| خاص

التقى مدير عام مديرية الملاح ردفان أنيس محمد ناصر صباح اليوم الخميس في مكتبه بالمجمع الحكومي ممثل منظمة الإغاثة الإسلامية مكتب عدن الأخ زاهر محمد وذلك لمناقشة تدخلات المنظمة في المديرية وتسهيل عملها خلال عملية المسح الميداني وآلية صرف المعونة الغذائية للمناطق الأشد فقرا .

وفي اللقاء وجه مأمور الملاح أنيس محمد المنظمة بالتدخل في مراكز «ارينب والجرئبة ولصات » مشيراً بأن هذه المراكز يعاني أبنائها الفقر المدقع ولا يوجد لديهم مساعدات من برنامج الغذاء العالمي .

وخلال اللقاء استمع مأمور الملاح أنيس محمد إلى شرح مفصل من ممثل المنظمة عن التدخلات وعدد الحالات بحيث سيتم مسح ميداني حسب الحالات الموجودة للمراكز المذكوره .

بدوره مدير عام الملاح قدم شكره وتقديره وأمتنانه لمنظمة الإغاثية الإسلامية على الأعمال الإنسانية والخيرية التي تنفذها في جانب الغذاء الغير مشروط والنقد مقابل العمل ومشاريع المياه منذ ثلاث سنوات في مديرية الملاح .

وأشاد المدير العام أنيس بإدارة مكتب عدن ممثلةً بالأستاذ أحمد الواحدي وكل طاقم العمل ، شاكراً جهودهم المبذولة في الأعمال الإغاثية .

حضر اللقاء الأستاذ فيصل دعبش الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية الملاح ردفان .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق