نائب محافظ العاصمة عدن يثني على جهود مدير عام خورمكسر في تسيير العمل الخدمي والأمني في المديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أثنى الأستاذ بدر معاون نائب محافظ – أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، على الجهود التي يبذلها مدير عام خورمكسر عواس الزهري في تسيير العمل الخدمي والأمني والاجتماعي في المديرية.

كما أشاد “معاون،” أثناء زيارته اليوم الأربعاء لمديرية خورمكسر، بمستوى التنظيم والترتيب في شوارع المديرية، وما لمسه أثناء تجوله في المدينة من مشاريع خدمية وأخرى ذات طابع حضاري وجمالي التي نفذها مدير عام خورمكسر عواس الزهري خلال فترة وجيزة.

وعبر نائب محافظ عدن الأستاذ بدر معاون عن ارتياحه لما رآه من عمل جاد وحضور لكل الموظفين في جميع المكاتب والادارات الخدمية في المديرية، مقدما شكره وتقديره لمدير خورمكسر عواس الزهري على الجهود الكبيرة التي يبذلها.

وفي حديث صحفي عن انطباعه حول زيارته لمديرية خورمكسر قال الأستاذ معاون: “سعدت اليوم بالنزول إلى مديرية خورمكسر لتدشين بعض المشاريع.. وبصراحة أنا زرت خورمكسر قبل ستة أو سبعة أشهر ولم تكن بهذا الشكل، فالتغيير الحاصل حالياً في المديرية تغيير نوعي وجذري، وهذا يدل على مدى الجهود الكبيرة التي يبذلها مدير عام المديرية عواس الزهري، فله منا كل الشكر والتقدير على ما يقوم به من حث على العمل والشغل الجاد في المديرية”.

وأردف “معاون” في حديثه بالقول: “سنبلغ الأخ وزير الدولة محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس بهذا العمل الجاد والمتفاني الذي يقوم به الأخ مدير خورمكسر الزهري في كل المجالات، وما يبذله من جهود كبيرة من أجل مصلحة المديرية وأبنائها، وحرصه التام بأن يكون قد المسؤولية والثقة التي نالها من قيادة المحافظة لإدارة المديرية، وتغلبه على كل الصعاب والتحديات التي تواجهه”.

واستطرد “معاون” قائلا: “اليوم زرت أكثر من موقع وأكثر من عمل في مديرية خورمكسر فرأيت مستوى الالتزام الكبير بالعمل والالتزام بالحضور في المكاتب والإدارات، كما وجدت مبنى المديرية كأنه خلية نحل لوجود جميع الموظفين في الدوام الرسمي، وهذا شيء يحسب للأخ عواس الزهري”.

واختتم نائب محافظ عدن حديثه بالقول: “بصراحة نحن نفتخر بوجود القامة الشابة عواس الزهري على راس السلطة المحلية في خورمكسر، والذي نتمنى له كل التوفيق والنجاح، ونطالبه بمضاعقة جهوده”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق