مدير عام دار سعد يترأسُ اجتماعاً هاماً للجنة الأمنية بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ترأس مدير عام مديرية دار سعد , عبّـود ناجـي حسيـن , الثلاثاء , اجتماعاً هاماً للجنة الأمنية بالمديرية , للوقوف أمام مستجدات الحالة الأمنية وجهود السلطة المحلية في تعزيز الأمن والسلامة المجتمعية .
وأشار مدير عام المديرية , رئيس اللجنة الأمنية , على ضرورة التنسيق المستمر بين مختلف القطاعات الأمنية بالمديرية لتحقيق أعلى قدر من الانضباط في تأدية المهام المنوطة بكل جهاز لنجاح فاعليته في ضبط الأمن والاستقرار .
قائد المنطقة الأمنية السابعة , عدنان علي بن علي , أحاط قادة الأجهزة الأمنية بمديرية دار سعد بالحالة الأمنية وتطوراتها وتفاعلاتها , مؤكداً على ضرورة سرعة استلام الجهات القضائية للملفات المكتملة أوراقها مع الجُناة , لافتاً كذلك إلى أهمية تواصل تأهيل الضباط وصف الضباط والجنود بحقوقهم وواجباتهم المنوطة بهم قانونياً .
وتطرق الاجتماع , إلى جملة من القضايا والمعوقات التي تأخر من تنفيذ المهام , وكذا ضرورة اليقظة الأمنية وتشديد أعمال البحث والتحري ومحاربة الظواهر الدخيلة على المجتمع وتوحيد الجهود في محاربة ظاهرة المخدرات ورفع تقرير الحالة الأمنية وإنشاء غرفة عمليات مشتركة للأجهزة الأمنية بالمديرية .
حضر الاجتماع , نائبا قائد المنطقة الأمنية السابعة عقيد محمد علوي , وملازم ثاني رمزي الشعبي , ورئيس اللجان المجتمعية عقيد جلال علي يحيى , وقائد شرطة البساتين عقيد عبدالناصر الشنفرة , وقائد القطاع السادس حزام أمني نقيب كمال الحالمي , وقائد شرطة دار سعد مصلح الذرحاني , ونائب قائد شرطة بئر فضل ملازم ثاني صالح الشعيبي , وقائد الطوارئ عقيد شائع صالح محمد .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق