رئيس هيئة تنظيم شئون النقل يناقش مع وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن الجهود المشتركة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| خاص

استقبل القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري ، فارس احمد شعفل ، اليوم ، في مكتبه بالعاصمة عدن ، وكيل وزارة الداخلية لقطاع الامن والشرطة ، اللواء الركن محمد مساعد الامير ، وذلك بحضور نائب الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري الاخ سند بن ذيبان ، ومدير عام الشؤون المالية غسان الصوفي .

وخلال اللقاء جرى مناقشة اوجه التعاون وآليات العمل المشترك والتنسيق المتكامل للاجراءات اللازمة فيما بين هيئة تنظيم النقل البري وقطاع الأمن والشرطة وذلك في سبيل تنظيم حركة النقل والسفريات عبر الموانىء البرية وضبط كشوفات المسافرين والممنوعين من السفر ، وغيرها من الاجراءات الكفيلة بضمان الجانب الأمني وسلامة المواطنين اثناء سفرهم وتنقلهم داخلياً وخارجياً .

كما أكد اللقاء على أهمية تنسيق الجهود المشتركة بين الهيئة والإدارة العامة للمرور من اجل تنظيم حركة النقل والحد من الاختناقات المرورية خصوصاً في العاصمة عدن التي تشهد زحام غير مسبوق .

يذكر بان اللقاء قد جاء عطفاً على توجيهات معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد ، وذلك في إطار مساعية الحثيثة لاستعادة انشطة كافة القطاعات التابعة لوزارة النقل والارتقاء بها وفي مقدمتها قطاع النقل البري الذي يوليه الوزير اهتماماً كبيراً .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق