التوجيه المعنوي للقوات البرية الجنوبية يزور اللواء الخامس دعم وإسناد بردفان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار فريق شعبة التوجيه المعنوي لقوات المشاة البرية الجنوبية برئاسة العميد فضل معبد، اليوم الثلاثاء اللواء الخامس دعم وإسناد وكذلك اللواء الثامن صاعقة في ردفان وذلك ضمن برنامج النزولات الميدانية للألوية والوحدات العسكرية الجنوبية لتعزيز مستوى الانضباط واليقظة والوعي الوطني لمواجهة التحديات والأخطار التي يتعرض لها .

وخلال الزيارة، ألقى العميد فضل معبد كلمة توجيهية أوضح فيها للمقاتلين آخر التطورات العسكرية في الساحة الجنوبية، وبرامج تطوير القوات الجنوبية وتنظيمها، مؤكداً بأنه لن يكون هناك دمج القوات الجنوبية بالقوات الشمالية، مشيداً بالروح المعنوية التي يتحلى به ضباط وأفراد اللواء والنجاحات العسكرية والأمنية التي حققوها .

وأطّلع الفريق على مستوى الانضباط والجاهزية لتنفيذ المهام حيث لمس الفريق تنظيم عسكري وقتالي عالي للواء ومنتسبيه واستشعار عالي بالمسؤولية.

وأشاد الفريق بنشاط التوجيه المعنوي في اللواء الخامس من خلال توثيق الأعمال العسكرية وتنفيذ الخطط والبرامج الميدانية والمحاضرات التوعوية التي تمثل للمقاتلين دافعاً معنوياً للقيام بواجبهم والصمود في جبهات ملاحم الفداء والتضحية.

كان في استقبال الفريق العقيد رفيق الغزالي ركن التوجيه المعنوي باللواء الخامس دعم وإسناد وعدداً من القيادات العسكرية في اللواء.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق