القوات الجنوبية تسقط مسيرة حوثية في الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت القوات الجنوبية ممثلة بكتائب الدعم والاسناد الحربي في العقلة بالضالع من إسقاط مسيرة حوثية .

وقالت مصادر أنه وبعد نقض مليشيات الحوثية للهدنة استطاعت كتائب الدعم والاسناد تعقب طائرة حوثية مسيرة في سماء وتم اسقاطها من قبل ابطال قوات الدعم والاسناد الحربي .

مصدر عسكري في جبهة الضالع قال انه : “في تمام الساعة الثامنة وخمس دقائق من مساء اليوم الإثنين الموافق 6يونيو2022م، حامت فوق المناطق الشرقية الجنوبية لمدينة قعطبة ليتم رصدها ومراقبتها من قبل الدفاعات الجوية للقوات المسلحة الجنوبية كتائب الدعم والإسناد الحربي حينها قام ابطالنا بأطلاق نيران المضادات الأرضية من مختلف أنواع الأسلحة بكل كثافة على اثرها اصيبت الطائرة المسيرة التابعة للمليشيات الحوثية الإيرانية إصابة بالغة ادت إلى إحتراقها وسقوطها في مناطق وشعاب قرى زريع وريشان والعقلة الواقعة شرق منطقة حجر. الضالع هذا ولازل ابطال قواتنا المسلحة الجنوبية كتائب الدعم والإسناد الحربي في بحث مستمر عن حطام الطائرة وسوف نوافيكم في التفاصيل بعد العثور عليها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق