الوزير الزعوري : نسعى بالتنسيق مع الجهات المانحة لانشاء وتشييد مشاريع وبنى تحتية خدمية لذوي الإعاقة”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل رئيس مجلس إدارة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين الدكتور محمد سعيد الزعوري  بأن ادارة الصندوق تعمل بكل جهد نحو حشد وتحسين الموارد المالية للصندوق لما من شأنه البدء في إنشاء وتشييد مشاريع بنى تحتية وخدمية وفي مقدمتها تأسيس مركز للعلاج الطبيعي لرعاية وتأهيل المعاقين بالعاصمة .

وناقش الوزير خلال الاجتماع الذي عقده معالي الوزير صباح اليوم بمبنى ادارة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بالعاصمة عدن مع المدير التنفيذي ، ورئيس واعضاء اللجنة الفنية أولويات البرامج المدرجة في خطة الصندوق وآليات التنفيذ في المرحلة القادمة ،  موجها إياهم على سرعة اعداد مصفوفة متكاملة من المشاريع التي تلامس وتلبي احتياجات ذوي الإعاقة . 

واثنى الوزير الزعوري على الجهود المبذولة من قبل ادارة الصندوق والتي أثمرت بتحسين مستوى الخدمات المقدمة لذوي الاعاقة ، حاثا اللجنة الفنية على اعداد الدراسات والبرامح الهادفة لتطوير خدمات الصندوق ، وبما يحقق الغاية التي أنشئ من أجلها .

من جهتها عبرت الدكتورة نجوى محمد فضل المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين عن شكرها وتقديرها لمعالي الوزير رئيس مجلس الادارة ، على تفاعله المستمر مع قيادة الصندوق ، والتي أسمت بالنهوض بمكانة الصندوق  ومستوى الخدمات التي يقدمها لذوي الاعاقة .

هذا وكان الاجتماع قد خرج بجملة من القرارات والتوصيات المهمة والتي من شأنها احداث نقلة نوعية في مهام وخدمات الصندوق .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق