اقتصادية الانتقالي تدعو حكومة المناصفة إلى إجراء إصلاحات عاجلة لإنعاش الوضع الاقتصادي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


عقدت اللجنة الاقتصادية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الإثنين، في العاصمة ، اجتماعها الدوري برئاسة الدكتور محمد علي متاش، رئيس اللجنة.

واستعرض الاجتماع عددا من تقارير اللجان التي تشرف عليها اللجنة الاقتصادية العليا، وتقرير نشاط اللجنة لشهر مايو الماضي من العام 2022م، الحالي.

ووقف الاجتماع امام تقرير اسعار الأسماك واللحوم المقدم من لجنة الصناعة والتجارة والاستثمار والقضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب الاقتصادي والعوامل المؤثرة عليه في عدد من المجالات وسبل المعالجات التي سيتم القيام بها.

ودعت اللجنة الاقتصادية خلال اجتماعها، حكومة المناصفة إلى إجراء إصلاحات اقتصادية عاجلة لإنعاش الوضع الاقتصادي والتخفيف من معاناة المواطنين بالإسراع في إيجاد الحلول وإصلاح الخدمات التي منها الكهرباء، كما ناقشت مشروع قانون القواعد المنظمة لأعمال مجلس القيادة الرئاسي، معبرةً عن رفضها لهذه الوثيقة التي غيبت قضية شعب ، والتي هي لا تعبر عن مخرجات .

واختتمت اللجنة الاقتصادية العليا، اجتماعها بعدد من القرارات والتوصيات التي تعزز النشاط العملي للجنة، بعد استعراضها لمحضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق