مركز التدريب والتأهيل بالانتقالي يدشن دورة تدريبية في القيادة الإدارية الحديثة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن مركز التدريب والتأهيل في ، اليوم الأحد، دورة تدريبية لرؤساء الدوائر في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، والهيئات التنفيذية للقيادات المحلية بالمحافظات، في “القيادة الإدارية الحديثة.. الشخصية، المهام، المهارات، توزيع الأدوار”.

وفي الدورة التي حضرها الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام، ألقت الدكتورة منى باشراحيل عضو هيئة الرئاسة، رئيسة مركز التدريب والتأهيل، كلمة نقلت من خلالها تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأكدت باشراحيل أن يولي تدريب وتأهيل كادر المجلس الانتقالي، وشباب كافة، ورفع مستواهم وتطوير مهارتهم ومعارفهم وأدائهم على المستوى العملي، جلّ اهتمامه ودعمه.

وأشارت باشراحيل إلى أن المركز لدية رؤية وخطط مستقبلية للتأهيل والتدريب النوعي الذي يسهم في تطوير الأداء، متمنية للمشاركين التوفيق والنجاح والاستفادة من المعلومات التي ستمثل إضافة لهم.

هذا وقدمت الدكتورة رانيا خالد، في اليوم الأول للدورة، محاضرة تعرف فيها المشاركون على أبرز الصفات المرتبطة بشخصية القائد والمهارات التي ترتبط به، وتم تنفيذ عدد من الأنشطة التطبيقية بين المشاركين.

وتمتد الدورة لخمسة أيام متتالية، يتلقى فيها المشاركون محاضرات حول مهارات القيادة الناجحة بمفهومها المعاصر من خلال تعميق المفاهيم الإدارية لدى القيادات وتزويدهم بأساليب الإدارة الحديثة ومجالات تطبيقها.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق