انتقالي لحج يدشن إشهار القطاع النسوي بمركز مديرية تبن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشنت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة ، اليوم السبت، إشهار اللجنة المحلية للقطاع النسوي بمركز انتقالي الحسيني  بمديرية تبن.

وفي مستهل التدشين القى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تبن المناضل محمد سالم الوعل كلمة رحب فيها بمدير إدارة المرأة والطفل بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج الاستاذة اروى مقطري.

وأشار الوعل إلى ان تشكيل اللجان النسوية في مراكز المديرية يعد خطوة متقدمة نحو استعادة دور المرأة الثوري وتعزيز مشاركتها في التنمية.

من جانبها نقلت مدير ادارة المرأة والطفل بانتقالي لحج الاستاذة اروى مقطري تحايا رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي.

موضحة ان تأسيس اللجان النسوية في مراكز انتقالي مديريات المحافظة يأتي من منطلق اهتمام الرئيس القائد رئيس بالمرأة.

مشيرة إلى ان اللجان النسوية في مراكز الانتقالي ستعمل على ابراز المشاريع التي تحتاجها المرأة وايجاد الحلول المناسبة لمشاكلها تحت اشراف ادارة المرأة والطفل.

خلص الاجتماع التأسيسي للجان النسوية في مركز الحسيني بمديرية تبن لمناطق (القريشي.. الكدام ..الحسيني ..الهجل) إلى انتخاب 5 نساء لقيادة الهيئة الادارية وعضوية 46 امرأة من بين المشاركات في الاجتماع الذي جرى بحضور مدير ادارة المرأة والطفل بالقيادة المحلية بانتقالي مديرية تبن فتنام صالح علي العلوي .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق