تدشين حملة نظافة في شارع السلفي بمديرية الشيخ عثمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن مدير عام الشيخ عثمان الدكتور وسام معاوية سعيد، رئيس المجلس المحلي، حملة النظافة بمديرية الشيخ عثمان بالتنسيق مع صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة والمديرية وشرطة السير حملة نظافة في المديرية.

وانطلقت الحملة مساء الجمعة في الشارع العام السلفي بالمديرية والجزيرة الوسطية .

وتهدف الحملة التي تنفذها السلطة المحلية بالمديرية بالتعاون مع صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة إلى رفع مستوى النظافة واخراج مخلفات القمامة وتراكم الاتربة من الخطوط الرئيسية والفرعية بالمديرية .

وأوضح الدكتور معاوية أن حملة النظافة تأتي استمرار للحملات السابقة وحتى يومنا هذا لرفع القمامة وتراكم الاتربة التي تضع بطريقة عشوائية وعبثية في الشوارع الرئيسية والتي ستستمر حتى تظهر شوارع المديرية بأفضل صورة ممكنة .

كما أكد الدكتور وسام معاوية أن مثل هذة الحملات هدفها تحسين المظهر العام والجمالي للشوارع والأحياء بالمديرية وضرورة تفاعل المجتمع معها وان النظافة مسؤولية والتزام الجميع مع تجنب الممارسات السلبية والالتزام بوضع القمامة بموقعها الصحيح.

وقدم معاوية الشكر والتقدير الى مدير عام صندوق النظافه والتحسين بمحافظة عدن “المهندس قائد راشد” ومدير عام شرطة السير العقيد “جمال ديان” ورئيس اللجان المجتمعية بالمديرية وكذا أعضاء اللجان في الأحياء المستهدفة والمواطنين على تعاونهم وتذليل كافة الصعوبات لنجاح الحملة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق