تنفيذية انتقالي حالمين  تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر مايو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حالمين بمحافظة صباح اليوم السبت بمقر القيادة المحلية بحبيل الريدة عاصمة المديرية اجتماعها الدوري الثاني لشهر مايو للعام ٢٠٢٢م برئاسة العميد ناجي عبدالله الكربي رئيس الهيئة التنفيذية وبحضور نائبه الاستاذ محمد صالح حيدرة. 

وفي بدأية الاجتماع رحب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بحالمين العميد ناجي عبدالله الكربي  بالحاضرين مستعرضا جملة من التطورات السياسية والأمنية على مستوى الساحة الجنوبية وتطرق في كلمته إلى عدد من القضايا والمواضيع التي تهم المديرية من بينها القضايا الأمنية والصحية والتربوية مشدداً على ضرورة العمل والتنسيق مع السلطة المحلية لخدمة المديرية .

واستعرض الاجتماع تقرير نشاط الهيئة واللجان المحلية في المديرية وأشاد الاجتماع بالجهود والنجاحات المحققة وشدد الاجتماع على تعزيز الدور القيادي لهيئات القيادة المحلية ورؤساء المراكز بالمديرية لنشر الوعي السياسي والإعلامي ورفع اليقضة الأمنية وتعزيز دور المساجد في التوجيه والإرشاد الديني في مكافحة الأفكار السيئة واساليبها في نشر سمومها الخطيرة لإفساد الشباب   .

كما استمع الاجتماع لتقرير الدائرة الاقتصادية الذي استعرض فيه المناضل أحمد عفيف مدير الدائرة الاقتصادية الجهود التي بذلتها إدارته والانجازات التي حققتها والصعوبات التي تعترض طريقها..
وصادقت الهيئة على التقرير بعد إثرائه بالملاحظات .. مؤكدة على أهمية بذل مزيد من الجهود وتكثيف العمل بين أوساط الجماهير.

هذا وحياء الاجتماع الحشود الجماهيرية التي خرجت من مختلف مدن وعواصم محافظات وذلك لإحياء الذكرى ٢٨لإعلان فك الإرتباط التي أكدت على صمود شعبنا الجنوبي لتحقيق هدفه المتمثل بالتحرير والاستقلال وإستعادة الدولة الجنوبية  . 

وبعد نقاش مستفيض وشفاف لما تضمنه جدول الاجتماع خرج المجتمعون بعدد من القرارات والتوصيات التي من شأنها تحقيق طفرة إيجابية في الجوانب المتعلقة بقضايا المواطنين في المديرية .

حضر الاجتماع الإعلامي وليد علي صالح والاستاذ محمد مانع ناصر عضوا المجلس الانتقالي بالمحافظة .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق