دائرة الشباب والطلاب تحيي الذكرى السابعة لانتصار الضالع بمهرجان كروي كرنفالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقيم اليوم الأربعاء في محافظة مهرجان كرويا كرنفالي بمناسبة الذكرى السابعة لانتصار الضالع وتحريرها من المليشيات الحوثية العفاشية، نظمته إدارة الشباب والطلاب في الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، على ملعب نادي الصمود، برعاية دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة لهيئة رئاسة .
وبحضور عدد من قيادات السلطة المحلية في محافظة الضالع وقيادات تنفيذية انتقالي الضالع ومجموعة من نجوم الرياضة والشخصيات الاجتماعية في المحافظة، أقيم المهرجان الكرنفالي في أجواء احتفالية بالذكرى السابعة الانتصار الذي حققته محافظة الضالع ضد الغزاة في حرب 2015م كأول محافظة في تتحرر وتحقق النصر.
وتخلل المهرجان الكرنفالي إقامة مباراة في كرة القدم بين فريق نصر الضالع ومنتخب الضالع على كأس الذكرى السابعة لانتصار الضالع.
وقدم الفريقان مباراة تليق بقيمة الفريقين ومحافظتهما والمناسبة التي تقام عليها المباراة، واستمتعت الجماهير الحاضرة بمستوى أداء لاعبي الفريقين، خاصة منتخب الضالع الذي استطاع تسيد المباراة والخروج من المباراة منتصراً على فريق نصر الضالع بهدفين للاشى.
وفي ختام المهرجان قام الاخ/ الكريحي كنعان نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بتكريم الفريق الفائز وتقديم لهم كأس الذكرى السابعة لانتصار الضالع.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق