الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يترأس اجتماعا استثنائيا للهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ترأس الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في مكتبه بالعاصمة مساء اليوم الإثنين، اجتماعا استثنائياً للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي .

وخصص الاجتماع، الذي حضره الدكتور ناصر الخبجي عضو هيئة الرئاسة رئيس وحدة شؤون المفاوضات، ومحمد الغيثي رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية، والعميد كمال همشري مدير مكتب رئيس المجلس الانتقالي، لمناقشة مستجدات الأوضاع السياسية والإنسانية والعسكرية في عموم مديريات محافظة حضرموت في ظل التحركات المشبوهة للمليشيات المرتبطة بجماعة الإخوان المسلمين وتحشيدها المستمر في مناطق الوادي.

وشدد الرئيس الزُبيدي على أهمية مضاعفة الجهود والارتقاء بالقدرات التنظيمية بما يتواكب مع المتغيرات المتسارعة في المنطقة، وبما يحقق الهدف الذي تأسس من أجله المجلس الانتقالي الجنوبي، داعيا قيادة المجلس في المحافظة إلى الالتحام بالجماهير والاقتراب من معاناتهم.

وأكد الرئيس القائد على أهمية تحلي جميع أعضاء الهيئات التنفيذية للمجلس الانتقالي في المحافظة ومديرياتها بالروح القيادية المخلصة والمرنة وأن يكون الجميع أصحاب مواقف فاعلة في مهامهم الوطنية، والثورية، والمجتمعية، منوها بأن حضرموت كانت ولازالت رائدة النضال السياسي في في الماضي والحاضر.

من جانبهم عبر رئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في انتقالي حضرموت عن شكرهم وامتنانهم لمواقف الرئيس الداعمة لحضرموت وأهلها ودعمه اللامحدود ومساندته الدائمة لقيادة انتقالي المحافظة، كما عبروا عن فخرهم واعتزازهم بالإنجازات السياسية الكبيرة التي حققها المجلس محليا وإقليميا ودوليا في سبيل الانتصار لإرادة شعبنا ونضالاته المستمرة لاستعادة دولته المستقلة كاملة السيادة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق