دائرة حقوق الإنسان تتفقد سير عمل إداراتي حقوق الإنسان بتنفيذيتي مديريتي المنصورة والبريقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قامت دائرة حقوق الإنسان في الأمانة العامة لهيئة رئاسة ، اليوم الثلاثاء، بنزول ميداني لإدارتي حقوق الإنسان في تنفيذيتي مديريتي المنصورة والبريقة بالعاصمة .
واطّلع فريق دائرة حقوق الإنسان، برئاسة الدكتور عبدالعزيز علي هادي، نائب رئيس الدائرة، رئيس قسم الرصد والتوثيق في الدائرة، خلالة نزوله إلى مديرية المنصورة، على سير العمل في إدارة حقوق الإنسان في تنفيذية انتقالي المديرية، والدور الذي تقوم به لمتابعة الجوانب الحقوقية ورصد القضايا الإنسانية، بالإضافة إلى الصعوبات التي تواجه الإدارة والتصورات المقترحة لمعالجتها.
وفي نزوله إلى مديرية البريقة، تفقد فريق دائرة حقوق الإنسان، سير العمل في إدارة حقوق الإنسان في تنفيذية انتقالي المديرية، واطّلع على أبرز المهام التي تقوم بها الإدارة من متابعة ورصد للأوضاع الإنسانية والقضايا الحقوقية في المديرية، وكذا الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل الإدارة، وجُملة من المقترحات لتجاوزها.
وشدد فريق دائرة حقوق الإنسان خلال الزيارتين، على أهمية تعزيز الربط والتواصل بين إدارات حقوق الإنسان من جانب، ودائرة حقوق الإنسان من جانب آخر، وبذل كافة الجهود الممكنة للرفع من المستوى التنظيمي في تنفيذ مهام الإدارات.
وقام فريق دائرة حقوق الإنسان خلال الزيارتين بتسليم الإدارتين نسخة من آلية الرصد والتوثيق الموحدة في إدارات حقوق الإنسان في تنفيذيات مديريات العاصمة عدن ومنظومة تقصي الحقائق وإجراءات إعداد التقارير والبلاغات الحقوقية عن الانتهاكات الحقوقية، وكيفية التعامل معها لتفعيل عمل الإدارات وتحسين وتطوير عملها.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق