تنفيذية انتقالي حبيل جبر تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بمشاركة أبناء المديرية بفعالية ذكرى فك الارتباط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية حبيل جبر ردفان بمحافظة صباح اليوم الثلاثاء اجتماعها الدوري لشهر مايو برئاسة العقيد عبدالحميد علي سالم السيد نائب رئيس الهيئة .

وفي الاجتماع الذي حضره الأستاذ كريم ثابت جابر عضو القيادة المحلية بالمحافظة  تم استعراض المحضر السابق ومناقشة تقارير الانجاز لعدد من  الأنشطة التي تم تنفيذها خلال شهري إبريل ومايو .

ووقفت الهيئة في اجتماعها أمام العديد من القضايا المتعلقة بالمهام التنظيمية الخاصة بعمل المجلس مؤكدة على ضرورة إعادة تقييم عمل المجلس في المديرية والمراكز وتفعيل عمل المراكز بشكل أفضل خلال المرحلة القادمة .

واستعرضت الهيئة التنفيذية التقرير المقدم من قبل الأستاذ كريم ثابت جابر عضو القيادة بالمحافظة رئيس لجنة الحشد لفعالية فك الارتباط بلحج حول مشاركة ابناء المديرية في الفعالية التي شهدتها حوطة لحج يوم السبت الماضي .

وعبرت الهيئة التنفيذية عن شكرها وتقديرها لكافة جماهير المديرية على مشاركتهم الفاعلة في إنجاح فعالية فك الارتباط ٢١مايو في عاصمة المحافظة الحوطة والتي نظمتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة  .

وناقشت تنفيذية انتقالي حبيل جبر العديد من القضايا والمواضيع المدرجة في جدول اجتماعها واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق