اللواء بن بريك يطلع على مستجدات الأوضاع في وادي حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين، بأعضاء الجمعية الوطنية في الوادي.
وفي اللقاء، رحب اللواء بن بريك، بأعضاء الجمعية، واستمع منهم لشرحٍ مفصلاً عن الوضع العام في وادي حضرموت وما يعانيه من انفلات أمني ملحوظ وغياب للخدمات الأساسية التي أرهقت المواطن ، إلى جانب انتشار المواد المخدرة بين أوساط الشباب ومنها مادة (الشبو)، كما قدموا شرحا عن نشاط عمل أعضاء الجمعية في مديريات وادي حضرموت والصحراء والعراقيل والصعوبات التي تواجه سير عملهم .
وفي اللقاء ، استعرض اللواء بن بريك آخر مستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية في ظل المتغيرات الأخيرة والمتمثلة بتشكيل قيادة مجلس الرئاسة.. مشيراً إلى أن دورة الجمعية القادمة والمزمع انعقادها في الفترة من 13 – 14 يونيو 2022م بالعاصمة ، ستتحدد خلالها العديد من المهام المقبلة وستناقش فيها كل الظروف الصعبة التي تعاني منها البلاد خاصة الخدمات الأساسية، كما ستخرج بقرارات قوية ومرضية للجميع بإذن الله.
وفي ختام اللقاء، شدد اللواء بن بريك، على ضرورة توحيد الصف من أجل الخروج من الأزمة والوضع الراهن الذي يمر فيه على كافة المجالات.
حضر اللقاء، أعضاء الجمعية زهرة عبيد فرج، وعلي خميس، وحسين فرج العامري، وعرفان الهجري، وأنور باعشر ، وفاطمة محفوظ، إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية المساعدة بالوادي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق