الرئيس الزُبيدي يشيد بالدعم السعودي اللامحدود لبلادنا في جميع القطاعات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بالدعم اللامحدود الذي تقدمه المملكة العربية السعودية لبلادنا في القطاعات كافة.

وأشار الرئيس الزُبيدي، خلال لقائه اليوم الإثنين، المهندس أحمد مدخلي مدير مكتب البرنامج السعودي للتنمية والإعمار في العاصمة ، إلى أن المشاريع العديدة التي تبنى تنفيذها البرنامج السعودي في العاصمة عدن وبقية المحافظات، يعكس الحرص والاهتمام الكبيرين اللذان تُوليهما قيادة المملكة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير بن عبدالعزيز، لبلادنا لتجاوز المرحلة الصعبة التي تمرّ بها.

واستمع الرئيس الزُبيدي من المهندس مدخلي إلى شرح وافٍ عن جُملة المشاريع التي تولى تنفيذها البرنامج السعودي للتنمية والإعمار في العاصمة عدن في قطاعات الصحة، والتعليم، ومشاريع البنية التحتية.

ونوّه الرئيس الزُبيدي بأن العاصمة عدن بحاجة إلى مزيد من المشاريع للنهوض بواقع الحال في المدينة، وإعادة إعمار كل ما دمرته الحرب، وجعلها إنموذجا لباقي المحافظات، بما يعكس مكانتها السياسية والتاريخية، لافتا إلى أن الآمال معقودة في هذا الجانب على دعم الأشقاء في دول العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية.

ومن جانبه، أكد المهندس أحمد مدخلي أن البرنامج السعودي للتنمية والإعمار بصدد تنفيذ العديد من المشاريع في القطاعات الحيوية، والتي تم اعتمادها ضمن خطة البرنامج للعام 2022، مقدما شكره لقيادة المجلس الانتقالي على اهتمامها وحرصها على تذليل كل الصعوبات والمعوقات التي واجهت تنفيذ  بعض المشاريع خلال الفترة الماضية.

حضر اللقاء الأستاذ مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق