الرئيس الزُبيدي يستقبل قائد قوات التحالف العربي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الإثنين، في مكتبه في العاصمة ، اللواء الركن يوسف خير الله الشهراني قائد قوات العربي.
وفي مستهل اللقاء، رحّب الرئيس القائد باللواء الشهراني ومرافقيه، مثنيا على الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة لمساندة القوات القتالية في مختلف محاور المواجهة مع مليشيات ، والدعم اللامحدود من قبل الأشقاء في دول التحاف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة، مجددا التأكيد أن بلادنا ستظل حليف وشريك أساسي مع دول التحالف العربي، في حماية أمن المنطقة، ومحاربة التمدد الإيراني الذي تقوده مليشيا الحوثي الإرهابية، وتثبيت مداميك المشروع العربي.
واستعرض الجانبان في اللقاء، مستجدات الأوضاع في العاصمة عدن والمحافظات المُحررة، والموقف العسكري في مختلف جبهات المواجهة مع المليشيات الحوثية، في ظل تواصل الخروقات الحوثية للهدنة الأممية، والجهود المبذولة لتمديدها.
من جانبه قدم اللواء الشهراني التهاني للرئيس القائد بتشكيل القيادة الجديدة، ونقل إليه تحيّات الحكومة السعودية وقيادة القوات المشتركة، مؤكدا استعداد قوات التحالف لتنفيذ المهام في إسناد القوات العسكرية في مختلف المحاور القتالية في بلادنا.
حضر اللقاء الدكتور ناصر الخبجي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس وحدة شؤون المفاوضات بالمجلس، ومحمد الغيثي رئيس هيئة التشاور والمصالحة، رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، والعميد محسن الوالي قائد قوات الحزام الأمني.والاستقرار والسلم الاجتماعي في محافظات .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق