تنفيذية انتقالي حضرموت تثمن مشاركة أبناء المحافظة في فعالية ذكرى فك الارتباط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، بمدينة ، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري لشهر مايو.

وحيا الاجتماع، الذي رأسه الدكتور حسن صالح الغلام العمودي نائب رئيس الهيئة لشؤون منسقية الجامعات، جماهير المحافظة، على مشاركتهم الفاعلة، يوم أمس، في إحياء ذكرى فك الارتباط واستعادة الدولة الجنوبية.

ولفت إلى إن ذلك الحضور الجماهيري الكبير، أكد رفض شعبنا لكل ما ينتقص من حقه في الحرية والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة، وبرهن مرة أخرى على تصميمه في المضي قدما لاستكمال تحقيق أهدافه وتطلعاته مهما كانت العقبات والتحديات.

وناقش الاجتماع عددا من التقارير المدرجة في جدول أعماله، من بينها تقرير إنجاز مقدم من قبل إدارة الشؤون الاجتماعية خلال الفصل الأول من العام الجاري.

وناقش الاجتماع أبرز المستجدات المتعلقة بالأوضاع الاقتصادية والسياسية والأمنية، على مستوى المحافظة والساحة الجنوبية عامة.

ووقف الاجتماع أمام الصعوبات والتحديات التي تواجهها إدارات الهيئة التنفيذية، مشددة على ضرورة تجاوز تلك الصعوبات للارتقاء بعمل الإدارات نحو الأفضل، وتم وضع جمله من المقترحات والحلول لتلك الإشكاليات.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق