الرئيس الزُبيدي يطّلع على الأوضاع العامة بمحافظة شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس ، بالمواقف الوطنية، والأدوار النضالية لأبناء محافظة منذ انطلاق مسيرة الثورة الجنوبية.
وأشار الرئيس الزُبيدي، خلال لقائه اليوم رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة العميد علي أحمد الجبواني، إلى أن شبوة كانت وستبقى خاصرة وعمقه التاريخي والاستراتيجي، مؤكد أن ما قدمه أبناء شبوة من إسهامات وحضور فاعل في المنعطفات المهمة للثورة الجنوبية التحررية، والتي كان آخرها الاحتشاد الكبير الذي شهدته مدينة عتق في الذكرى 28 لإعلان فك الارتباط، ستبقى محل فخر واعتزاز كل أبناء الجنوب.
واستمع الرئيس الزُبيدي، خلال اللقاء من العميد الجبواني إلى لشرحٍ مفصّلٍ عن مُجمل الأوضاع في محافظة شبوة، والأنشطة والبرامج التي نفذتها قيادة انتقالي المحافظة خلال الفترة الماضية.
وشدد الرئيس على ضرورة أن تُكرس خطط الأنشطة والبرامج في الجوانب المرتبطة ارتباطا مباشرا بحياة المواطنين، وكذا التنسيق المستمر مع السلطة المحلية بالمحافظة، بما يعود على المواطنين بالنفع.
ومن جانبه، عبّر العميد الجبواني عن شكره وتقديره للرئيس القائد على حرصه واهتمامه بعمل القيادة المحلية وبمحافظة شبوة عموما، مثمنا في السياق دعمه المتواصل لجهود تحسين الأوضاع المعيشية لأبناء المحافظة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق