فعاليات ذكرى فك الارتباط تجدد العهد والولاء للرئيس الزُبيدي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت فعاليات احتفالات بذكرى إعلان فك الارتباط، إعلان الجنوبيين تجديد العهد للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس ، القائد الأعلى للقوات المسلحة، قائدًا لمسيرة استعادة الدولة وفك الارتباط.

وشهدت كل محافظات الجنوب فعاليات واحتفالات في الذكرى الـ28 لإعلان فك الارتباط، في مشاهد ملحمية وطنية.

وأحيا الجنوبيون، الذكرى الخالدة برفع أعلام الجنوب وصور الرئيس الزُبيدي، وردُّدوا هتافات شددت على التمسُّك بمطلب استعادة الدولة كمطلب رئيسي لقضية شعب الجنوب العادلة.

في محافظة ، جدّدت جماهير شبوة خلال فعاليات إحياء الذكرى الـ 28 لفك الارتباط، العهد للرئيس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بالاصطفاف دون تردد في هذه المرحلة المصيرية من تاريخ شعب الجنوب وقضيته الوطنية.

وقال البيان الختامي للفعاليات الشعبية بمديرية عتق، إنّ تحقيق استقلال الجنوب وبناء دولته المستقلة كاملة السيادة هدف وخيار وطني جنوبي بإجماع شعبي لا رجوع عنه، مؤكدين أنه أبناء الجنوب يدفعون في سبيلة – بتصميم إرادتهم – فاتورة باهظة من الأرواح والدماء الزكية والطاهرة.

وطالب البيان، بسرعة إنجاز المسودة المنظمة لعمل مجلس القيادة الرئاسي بناء على مخرجات والإعلان الصادر يوم 7 أبريل الماضي، وشدد على ضرورة وأهمية استكمال تنفيذ بنود ، مثمنًا جهود العربي في مختلف المجالات، والتأكيد على ضرورة اضطلاع الجميع بمسؤولياته تجاه الأزمة الإنسانية الخانقة.

على الدرب نفسه، هتف الجنوبيون بنفس الشعارات خلال الفعاليات الاحتفالية التي تم تنظيمها في مختلف المحافظات، بما مثّل تفويضًا جديدًا من قبل الشعب الجنوبي للرئيس الزُبيدي بإدارته حلم الشعب لاستعادة دولته.

وإلى جانب هذه الفعاليات الملحمية، كان موقع تويتر شاهدًا على احتفاء إلكتروني افتراضي، فتحت هاشتاج “21 مايو استقلال الجنوب هدفنا” تفاعل الجنوب مع ذكرى فض الارتباط وجدّدوا الولاء للرئيس الزُبيدي، كما جدّدوا في الوقت نفسه أن استعادة الدولة هي الغاية التي تظل تُحرك الشعب الجنوبي.

تجديد العهد والعهد للرئيس الزُبيدي مقدمة لأن تشهد الفترة المقبلة مزيدًا من الزخم والعمل الحماسي الذي ينعش مسار قضية استعادة الدولة، ويحقق تطلعات الشعب الجنوبي الصامد الذي أكّد أنه لن يتنازل تحقيق حلمه الأصيل.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق