شبوة .. المحافظ بن الوزير يناقش سبل مكافحة المخدرات في المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ترأس محافظ عوض بن الوزير العولقي، اليوم، اجتماعًا لإدارة البحث الجنائي وهيئة مكافحة المخدرات، لمناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالأمن العام والإلكتروني، في مركز المحافظة.

حيث ناقش “الأخ المحافظ” الجوانب المتصلة بتفعيل دور عقال الحارات ومسؤولي الأحياء السكنية، ضمن الخطط الأمنية والإجراءات المتبعة لها في السعي لِتعزيز الاستقرار وتوفير الأمن الجيد لمواطني وزائري محافظة شبوة.

واستعرض “مدير البحث الجنائي وهيئة مكافحة المخدرات” الجهود المبذولة للحد من الجريمة؛ والّتي تم ضبط 49 متهم خلالها، وجاء ذَلك للحفاظ على الأمن الداخلي والسلم المجتمعي وصحة وسلامة الشباب.

وأشار “الاجتماع الأمني المشترك” بأنَّ “مدينة عتق؛ تم تغطيتها بنسبة 80‎% بكاميرات مراقبة الڤيديو – عالية الدقة” عبر إلزام المحلات التجارية وأصحاب العقار السكني بِذلك، ما لم يتم تحمل المسؤولية القانونية.

وأطلع “محافظ شبوة” على التقسيم الأمني لِمدينة عتق، والّذي تم مضاعفته بنسبة 150‎%، أي من 4 إلى 10 مربعات أمنية تنتشر بها الدوريات بعمليات مشتركة موحدة؛ لتحقيق الأمن والاستقرار في المدينة.

ووجه “المحافظ بن الوزير” برقية هامة بخصوص الأمن الإلكتروني ومساندة الأجهزة الأمنية ذات الصلة، مُشددًا على ضرورة تواجد مُمثلي الأمن السياسي في النقاط الأمنية بمداخل المدينة المختلفة.

وفي ختام الاجتماع المشترك.. قام “المحافظ” بدعم إدارة البحث الجنائي وهيئة مكافحة المخدرات؛ بالعديد من أجهزة الكمبيوتر الإلكترونية.

*إعلام المحافظ


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق