تنفيذية انتقالي لحج تقف أمام أداء القيادتين المحليتين بمديريتي الحد والحبيلين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وقفت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة في اجتماعها الذي عقدته صباح اليوم الأربعاء برئاسة المحامي/ رمزي الشعيبي رئيس الهيئة أمام نشاط وأداء القيادتين المحليتين بمديريتي الحد والحبيلين ومدى استكمال وانجاز قوام الهيئات والمراكز في المديريتين.
واستعرضت الهيئة التنفيذية في اجتماعها الذي انعقد بحضور نائب رئيس الهيئة محمد أحمد العماد تقرير مقدم من الإدارة الجماهيرية حول الاجتماعات الانتخابية للنقابات العمالية في المحافظة، وعقد المؤتمر الانتخابي لاتحاد نقابات عمال محافظة لحج، بالإضافة إلى التقارير المقدمة من الادارتين التنظيمية والسياسية.
واستمع الهيئة خلال الاجتماع إلى الإيضاحات المقدمة من رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية المفلحي على ضوء نتائج اجتماع الهيئة السابق والذي أقر استدعاء قيادة انتقالي المفلحي للرد على الاستفسارات التي قدمها أعضاء الهيئة التنفيذية .

كما استعرضت الهيئة التنفيذية في اجتماعها مذكرة نائب الأمين العام بشأن الأنشطة المعتمدة والمخطط لها من قبل الهيئات المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظات بالإضافة إلى المذكرة الخاصة بالتصفيات المالية .
وكانت الهيئة التنفيذية قد استهلت اجتماعها بكلمة لرئيس الهيئة المحامي رمزي الشعيبي استعرض خلالها آخر التطورات السياسية التي تشهدها الساحة الجنوبية .
ورفع المحامي الشعيبي باسم الهيئة التنفيذية التهاني والتبريكات للقيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد رئيس المجلس الانتقالي وإلى الشعب الجنوبي بمناسبة الذكرة الخامسة لإعلان التاريخي وتأسيس .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق