رئيس انتقالي لحج يلتقي قيادة اتحاد نقابات عمال الجنوب بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المحامي رمزي الشعيبي صباح اليوم الأربعاء قيادة اتحاد نقابات عمال بالمحافظة .
وناقش الشعيبي مع قيادة الاتحاد ممثلة برئيس اتحاد نقابات عمال الجنوب بلحج الأخ عبده مذلق والأمين العام للاتحاد منصور كرد وممثلين عن المجلس الأعلى لنقابات عمال الجنوب الترتيبات الأخيرة لتدشين عملية انتخاب قيادات للنقابات العمالية في كافة المرافق الحكومية بالمحافظة .

وبارك رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي الخطوة التي وصفها بالشجاعة والتي اقدمت عليها النقابات العمالية بإعلان فك ارتباطها عن النقابات العمالية اليمنية .
وأكد الشعيبي على ضرورة وأهمية الإسراع بإجراء الانتخابات لاختيار نقابات عمالية في كافة المرافق لتمثيل العمال والدفاع عن حقوقهم ، مشيدا بالجهود التي بذلتها قيادة اتحاد نقابات عمال الجنوب بالمحافظة في سبيل فك ارتباط النقابة عن الجمهورية العربية اليمنية والتحضير لإجراء الانتخابات في المرافق الحكومية .
واستمع المحامي الشعيبي من قيادة نقابات اتحاد عمال الجنوب بلحج إلى خطة نشاطهم والخطوات التي سوف يتم تنفيذها خلال الفترة القادمة .
حضر اللقاء مدير مكتب رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج علوي عيدان .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق