حزام العاصمة عدن يوضح أسباب القبض على المشتبه حسن عبدالرحمن خان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أوضحت قوات الحزام الامني العاصمة عن اسباب القبض على المشتبه حسن عبدالرحمن خان وذلك على ذمة الاشتباه في جريمة اختطاف الطفل عبدالله محسن عبدالله من منطقة سباح قبل أشهر.

وأكد المكتب الإعلامي لقوات الحزام الأمني بعدن في بيان له : “أن الاجهزة الامنية والاحزمة الامنية تلقت بلاغات سابقة من أمن مديرية رصد يفيد بنزول عصابة اختطاف الطفل عبدالله محسن من منطقة سباح إلى العاصمة عدن”.

وأضاف المكتب الإعلامي أن قوات الحزام الأمني بعدن قبضت على المشتبه حسن عبدالرحمن خان، وذلك بعد رصد تواصل بين حسن خان مع زعيم عصابة الإختطاف محمد أدريس.

وأشار البيان أن قوات الحزام الأمني بعدن وبعد التحقيق والاستجواب مع المشتبه حسن خان حول صلة العلاقة مع المتهم الرئيس في جريمة الاختطاف، ليؤكد أن التواصل كان من أجل بيع مبنى عقاري والذي أعلن عنه حسن خان للبيع في وقت سابق”.

وأضاف البيان انه وبحسب نتائج التحقيق والتنسيق مع النيابة العامة تم الافراج عن المشتبه حسن خان بعد اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

وقالت قوات الحزام الأمني عدن إنها تشارك الاجهزة الامنية في أبين بمديرية سباح الجهود الامنية للوصول إلى بقية الجناة الذين قاموا بجريمة اختطاف طفل “سباح”، حيث نجح حزام عدن في ضبط عدد من المتهمين بذات القضية”.

و دعت قوات الحزام الأمني عشاق الكتابة والجدل في وسائل التواصل الاجتماعي إلى تحري الدقة والموضوعية وترك الاجهزة الامنية للقيام بواجبها وتسخير اقلامهم فيما يخدم الأمن والاستقرار.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق