العميد مهدي سعيد يطلع على أوضاع تنفيذية انتقالي الشعيب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة ، اليوم الثلاثاء، بأعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في مديرية الشعيب بالمحافظة.

واطلع العميد مهدي خلال اللقاء الذي حضره نائبه قاسم صالح ناجي، من رئيس الهيئة التنفيذية، ومديري الإدارات على الأنشطة والمبادرات التي تنفذها القيادة المحلية للمجلس بمديرية الشعيب والصعوبات والتحديات التي ترافق سير عملها.

وأشار العقيد يحيى عباد رئيس تنفيذية انتقالي الشعيب خلال اللقاء إلى أهمية تعزيز القوة الأمنية في المديرية لمواجهة التحديات الأمنية التي تواجهها المديرية ومحاولات التسلل عبرها لمحافظة الضالع خاصة والجنوب عامه كونها منطقة حدودية.

من جانبه أشاد العميد مهدي، بنجاح أبناء مديرية الشعيب، والأجهزة الأمنية، وقوات الحزام الأمني، في إلقاء القبض على أكبر خلية إرهابية، كانت تحاول الدخول إلى محافظة الضالع، لتنفيذ عمليات إرهابية، مشيرًا إلى أن قوى الإرهاب تحاول زعزعة أمن واستقرار ، وأن مواجهتها تتطلب تكاتف ويقظة الجميع.

وعبر الحاضرون في ختام الاجتماع عن ارتياحهم لهذه اللقاء الذي يهدف إلى تعزيز الثقة ورفع المعنوية ومواصلة النضال، وإفشال المؤامرات التي تحاك على شعب الجنوب وقضيته العادلة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق