تنفيذية انتقالي حالمين تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر مايو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24 / خاص :

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حالمين بمحافظة صباح اليوم الثلاثاء  اجتماعها الدوري الأول لشهر مايو برئاسة الاستاذ محمد صالح حيدرة نائب  رئيس القيادة المحلية بالمديرية.

وفي مستهل الاجتماع رحب الاستاذ محمد صالح حيدرة نائب رئيس القيادة المحلية بجميع الحاضرين من أعضاء الهيئة التنفيذية موضحاً لهم آخر التطورات على الساحة الجنوبية ومنها ما يهم المديرية مؤكدا على ضرورة تكريس الجهود لمحاربة الظواهر السلبية أو أي اختلالات تؤثر على وحدة النسيج الجنوبي .

واستعرض الاجتماع  تقرير نشاط الهيئة التنفيذية خلال الشهر المنصرم وأبرز الأنشطة المقرر إقامتها خلال الفترة المقبلة.

كما وقف الاجتماع أمام أبرز المستجدات في المديرية وتم وضع جملة من المقترحات التي من شأنها معالجة العديد من القضايا المتعلقة بعمل الهيئة التنفيذية وكذلك القضايا المرتبطة بعمل السلطة المحلية  .

وتطرق الاجتماع إلى الأوضاع التنظيمية الداخلية وبحث سبل الارتقاء بالعمل بما يسنج مع المتغيرات التي تشهها الساحة الجنوبية .

وأكدت الهيئة التنفيذية على ضرورة الاهتمام بتنشيط وتعزيز دور المراكز بين صفوف الجماهير والتنسيق مع كل المكونات المجتمعية وبالذات أئمة وخطباء المساجد وإدارات المدارس والشخصيات الاجتماعية المؤثرة لمحاربة الظواهر السلبية الدخيلة على المجتمع وبالذات ظاهرة  المخدرات وتوعية الشباب بمخاطرها والإضرار الناتجة عنها على صعيد الفرد والمجتمع .

وأكد الاجتماع على ضرورة التنسيق مع السلطة المحلية لتوحيد الجهود في متابعة وتفقد سير عملية الامتحانات النهائية لطلاب وطالبات الثانوية العامة لضمان نجاح  سير عملية الامتحانات والحد من المعوقات التي تعيق سير الامتحانات .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق