تنظيمية انتقالي لحج تقيم لقاءً تشاوريًا لإداراتها بمديريات ردفان الأربع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24 / خاص :

أقامت الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة ، صباح الإثنين، في مقر القيادة المحلية ردفان الحبيلين، لقاءً تشاوريا، مع مدراء الادارات التنظيمية بمديريات ردفان الأربع (الحبيلين، حبيل جبر، حالمين، الملاح).

وفي مستهل اللقاء نقل الأستاذ غسان عليب مدير الإدارة التنظيمية تحايا قيادة المجلس في المحافظة ممثلة بالمحامي رمزي الشعيبي، موضحا في سياق حديثه أن الهدف من اللقاء هو تفعيل عمل الإدارات التنظيمية في جميع مديريات المحافظة كونها العصب الرئيس للعمل الاداري والتنظيمي.

وشدد عليب في حديثه على أهمية رفع التقارير الشهرية في وقتها المحدد، وكذا تقارير الانجاز للأعمال المنفذة، مؤكدا على ضرورة الإشراف والمتابعة والتقييم من قبل الإدارات التنظيمية لجميع النشاطات الممولة التي تنفذها الإدارات في المديريات، والرد المباشر على الاستفسارات المقدمة للمديريات من قبل المحافظة .

وخلال اللقاء استمع عليب إلى آراء مدراء الإدارات التنظيمية واحتياجاتهم اللازمة لتفعيل عملهم التنظيمي والاداري، مجيبا على العديد من الاسئلة والاستفسارات الخاصة بالعمل التنظيمي.

هذا وكان قد خرج اللقاء التشاوري بعدد من المقترحات والتوصيات التي تحدد مسار عمل الإدارات التنظيمية في اطار هذه المديريات.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق