منسقية المجلس الانتقالي بجامعة أبين تدشن الدورة التدريبية الأولى في مجال الحاسوب بخنفر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24 / حسين المحرمي :

برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، رئيس ، وإشراف الأستاذ محمد احمد الشقي ، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين ، دشنت إدارة المرأة ، بمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في جامعة أبين ، اليوم الاثنين ، في خنفر ، دورة تدريبية في برنامج الويندوز في الحاسوب ، لعدد من طلاب كليات الجامعة.
وحضر التدشين ، الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر ، رئيس الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في جامعة أبين ، والدكتورة هناء الدهولي ، مديرة إدارة المرأة لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي ، في جامعة أبين .
وتعتبر هذه الدورة الأولى التي يتم تنظيمها في مجال الحاسوب ، بمديرية خنفر وذلك لتوفير عناء الطريق والمواصلات على الطلاب الساكنين في خنفر ، بحيث دشنت إدارة المرأة مطلع هذا الأسبوع دورة في المجال نفسه بزنجبار .
وأكد رئيس منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في جامعة أبين ، الدكتور يسلم بالليل ، بان المنسقية تولي كامل الاهتمام بان تستهدف دوراتها جميع طلاب جامعة أبين بمختلف التخصصات.
موضحاً ان هذه الدورة التدريبية تأتي في إطار سلسلة من البرامج الهادفة ، لتمكين الطلاب في مختلف كليات جامعة أبين من اكتساب المهارات البرمجية ، وتنمية قدراتهم في استخدام الحاسوب .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق