قيادة الهبة الحضرمية تقر تشكيل وفد كبير لمقابلة المجلس الرئاسي في العاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


ترأس الشيخ حسن بن سعيد الجابري قائد الهبة الحضرمية رئيس لجنة تنفيذ مخرجات لقاء العام، اليوم السبت ١٤ مايو ٢٠٢٢م، اجتماعاً دورياً بلجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام (حرو) في منطقة الردود بوادي حضرموت.
وفي الإجتماع شدد قائد الهبة الحضرمية حسن الجابري على ضرورة التلاحم لاستكمال كافة مطالب الهبة التي خرج بها لقاء حضرموت العام ( حرو) .
و أعلن الجابري عن تشكيل وفد حضرمي كبير من مختلف اطياف الأمة الحضرمية للذهاب إلى العاصمة للضغط و متابعة المجلس الرئاسي والحكومة ، لإيصال صوت الحضارم و تحقيق اهداف الهبة الحضرمية .
واستعرض الجابري لأعضاء اللجنة آخر مستجدات اللقاء الأخير في الردود مع الوكيل المساعد عبد الهادي التميمي.
من جانبه قدم رئيس لجنة متابعة الديزل المدعوم ، سالم فرج بن طالب شرح وافي حول بعض المعوقات من قبل السلطات المحليه بالوادي وبعض من ملاك المحطات.
وأكد بن طالب إن اللجنة ستعمل جاهدة خلال الفترة القادمة على عمل آلية تحد من التجاوزات التي تصاحب عملية نقل وتوزيع الديزل المدعوم.
وخلال الإجتماع ناقش أعضاء اللجنة ، زيارة قائد الهبة الشيخ حسن الجابري إلى ونتائج لقاءاته بمسؤولين الحكومة لمتابعة مطالب ابناء حضرموت المشروعة ، إضافة إلى مناقشة ملف تجنيد ثلاثة الف من ابناء وادي حضرموت مع وزير الداخلية.
و في ختام الأجتماع أقرت لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت مايلي :-

  • تشكيل عدة لجان من داخل لجنة (حرو)، لترتيب والتحضير للوفد الحضرمي الكبير الذي سوف يتجه إلى العاصمة عدن لمقابلة المجلس الرئاسي.
  • وضع حلول مع الجهات المعنية بشان مخصص الديزل المدعوم في مناطق ساحل حضرموت .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق