وفد خاص من وزارة الزراعة والري والثروة السمكية يتفقد المواقع المتضررة في أحور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بتكليف من معالي وزير الزراعة والري و الثروة السمكية، اللواء سالم عبدالله السقطري، نفذ وفد خاص من الوزارة، اليوم، نزولا ميدانيا للمواقع المتضررة من مياه الأمطار وتدفق السيول، في مديرية احور بمحافظة أبين.
وتكون وفد الوزارة، من وكيل قطاع الري والاستصلاح الزراعي بالوزارة المهندس أحمد الزامكي، ووكيل الوزارة لقطاع الاسماك المهندس محمد علان، و مدير عام منشأة الري بالوزارة فضل شكري، ومدير عام مكتب الوزير، الدكتور مساعد القطيبي، حيث كان في استقبالهم، العقيد أحمد مهدي أحمد مدير عام مديرية أحور.
وتفقد الوفد ، عدد من المواقع والمناطق المتضررة من تدفق سيول الأمطار ومنشآت الري في وادي أحور، وأبرزها منشآة حيادر ، استكمالا لنزولات ميدانية سابقة، شملت أودية ومناطق ومنشآت متضررة أخرى، سبق وأن تم الرفع بها.
وتأتي النزولات الميدانية لوفد الوزارة، في سياق جولة شاملة لتفقد كافة المناطق والأراضي المتضررة من سيول الأمطار في جميع المحافظات المحررة، كما تأتي في إطار التوجهات الجادة لقيادة الوزارة وجهودها الدؤوبة، بغرض تحديد التدخلات الطارئة لصيانة تلك المنشآت.
وفي تصريح صحفي، أوضح وفد الوزارة، أنه وجد أضرار كبيرة في بعض تلك المناطق والمنشآت جراء السيول والفيضانات التي شهدتها المديرية خلال الفترة الماضية ، والتي تتطلب التسريع في عمليات صيانتها واستصلاحها، مؤكدا أنه سيتم البدء بتنفيذ تلك التدخلات خلال الفترة القليلة المقبلة بإذن الله.
وأختتم ، بأنه وبناءا على تكليف من معالي الوزير السقطري، ينفذ الوفد في الوقت الحالي، نزولات ميدانية وزيارات تفقدية لعدد من المناطق ومنشآت الري المتضررة في كافة المحافظات المحررة.
وثمن مدير عام مديرية أحور، حرص الوزير السقطري واهتمامه بمناطق ومنشآت الري المتضررة من السيول في المديرية ، معبرا عن تقديره للجهود المبذولة لصيانة واستصلاح هذه المنشآت والاستفادة من خدماتها.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق