الشؤون الاجتماعية بانتقالي ابين تبحث سبل التعاون والتنسيق المشترك مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24 / خاص :

بحثت مديرة الشؤون الاجتماعية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين ، الأستاذة جيهان حيدرة حسن ، مع الدكتور فيدل منذوق سعيد ، مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة سبل التعاون والتنسيق المشترك

واستعرض الجانبان خلال اللقاء الذي جمعهما بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمبنى السلطة المحلية بالمحافظة جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بالعمل المجتمعي في المحافظة .

وناقشت الاستاذه جيهان والدكتور فيدل برنامج ونشاط العمل من خلال توحيد إطار العمل وتكثيف الجهود فيما يعزز دورهما الإنساني والدفع بجهود منظمات الإغاثة لتكريس تدخلاتها في المحافظة للإسهام في التخفيف من معاناة المواطن .

كما أكد إلدكتور فيدل خلال اللقاء على عزم الشؤون الاجتماعية والعمل بتصحيح وضع ،من خلال برنامج عمل بحصر لكافة منظمات المجتمع المدني ، والاطلاع على دور نشاط الجمعيات والمؤسسات الفاعلة ، والموجودة على أرض الواقع واكتمالها بالشكل القانوني والتأكد من صرف عملية المساعدات الإنسانية .

وأكد اللقاء على أهمية التواصل بين الشؤون الاجتماعية بانتقالي ابين ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة لتفعيل دور منظمات المجتمع المدني في عموم مديريات محافظة أبين.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق