برعاية الرئيس الزُبيدي.. ثقافية الانتقالي تنظم مهرجان عيد الفطر المبارك في العاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت الدائرة الثقافية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة ، الأحد، في العاصمة بالاشتراك مع الإدارة الثقافية في الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في العاصمة عدن، مهرجان عيد الفطر المبارك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك والذكرى الخامسة لإعلان عدن التاريخي وذكرى تأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وألقى الأستاذ عمرو عقيل رئيس الدائرة الثقافية، كلمة خلال المهرجان رحب في مستهلها بالحاضرين، ناقلا إليهم تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ومقدما لهم التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، مشيراً إلى أن هذا المهرجان يأتي في إطار اهتمام المجلس الانتقالي ممثلا بالأمانة العامة ودائرتها الثقافية بنشر وتعزيز مختلف الجوانب الثقافية الجنوبية.

وأكد عقيل أن المجلس الانتقالي حريص على نشر روح السلام والوئام والمحبة، ويعمل للحفاظ على النسيج المجتمعي الجنوبي وتلاحمه عبر الثقافة التي تعتبر هوية المجتمعات.

وفي المهرجان، الذي احتضنته مديرية صيرة، وحضره أيضا الأستاذ لبيب توفيق مدير الإدارة الثقافية في تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، والعقيد نبيل عامر قائد شرطة كريتر، قدمت عدد من الفقرات الثقافية، والفنية، والوصلات الغنائية، وألعاب خفة ورقصات شعبية متنوعة نالت رضا واستحسان الحاضرين.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق